منتدى الابداع العربي


شاطر | 
 

 الرجاء يواصل صحوته قبل لقاء الدربي واول سقوط للخمسات بالدار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
driss
Admin
avatar

عدد المساهمات : 248
النشاط : 4
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الرجاء يواصل صحوته قبل لقاء الدربي واول سقوط للخمسات بالدار   الأحد ديسمبر 25, 2011 7:01 pm



واصل الرجاء البيضاوي سلسلة عروضه القوية وحقق إنتصاره الثالث على التوالي حين أطاح بضيفه شباب المسيرة بهدف نظيف بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الدورة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية.
النزال عرف سيطرة شبه مطلقة للنسور في ظل تراجع أبناء الصحراء للخلف وإعتمادهم على الهجمات المرتدة المحتشمة والتي لم تقلق في غالبيتها راحة الحارس الحظ، وبعد أخذ ورد وإستعصاء دام لقرابة 73 دقيقة توصل المهاجم الشاب زكرياء الجوهري إلى فك شفرة شباك الحارس الصحراوي الكاس بهدف الخلاص ساوى ثلاث نقاط ثمينة رفعت العداد إلى 23 نقطة في المرتبة الثانية ومنحت شحنة قوية لزاد زملاء رشيد السليماني قبل الديربي الحارق أمام الوداد الأسبوع القادم، فيما تجمد رصيد شباب المسيرة عند النقطة 15 في الصف السابع.
وبالخميسات تلقى الإتحاد الزموري أول خسارة له بالديار حينما إستسلم لقوة أولمبيك خريبكة 0-1 الذي حقق أول إنتصار له تحت قيادة المدرب عبد الخالق اللوزاني.
وجاءت المقابلة متكافئة في مجملها قبل أن يرجح كفتها المهاجم الخريبكي عماد الرقيوي للزوار في الدقيقة 83 بعدما إصطاد ضربة جزاء سددها بنفسه بين أدرع الحارس الزموري أمسا قبل أن ترتد الكرة من الأخير ليقذفها الرقيوي على مرحلة ثانية في الشباك، وعقب هذا الفوز الثمين إنقض الفوسفاطيون على المرتبة الثامنة ب14 نقطة مناصفة مع الإتحاد الزموري للخميسات.
وفي مقابلة أخرى أعاد شباب الريف الحسيمي إرتداء قناع الإنتصارات بعدما أكرم وفادة ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 2-1.
الضيوف كانوا السباقين للتسجيل بهدف مهاجمهم زكرياء حذراف (د25) قبل أن يسجل المضيف هدفين عن طريق صعصع خطأ ضد مرماه (د36) وسلمان ولد الحاج (د60) كما أضاع الكاميروني أرموند ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء لينتهي الحوار الريفي الدكالي بتفوق الأول وإستعادته لمركزه الثالث ب21 نقطة بينما بقي الثاني في صفه السادس ب18 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003044442609
 
الرجاء يواصل صحوته قبل لقاء الدربي واول سقوط للخمسات بالدار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي :: مقهى الرياضة المغربية والعالمية :: مقهى الرياضة المغربية :: البطولة الاحترافية-
انتقل الى: