منتدى الابداع العربي


شاطر | 
 

 فيربيك: الأولمبيّون يحذوهم طموح كبير للتأهل إلى أولمبياد لندن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 320
النشاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: فيربيك: الأولمبيّون يحذوهم طموح كبير للتأهل إلى أولمبياد لندن   الأحد نوفمبر 27, 2011 5:46 pm

فيربيك: الأولمبيّون يحذوهم طموح كبير للتأهل إلى أولمبياد لندن




أكد المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية للشباب، الهولندي بيم فيربيك، أن العناصر الوطنية على أتم استعداد لخوض غمار منافسات البطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة في كرة القدم، التي ستقام بمدينتي طنجة ومراكش من 26 نونبر الجاري إلى 10 دجنبر المقبل.

وأوضح فيربيك، الجمعة 25 نونبر، خلال ندوة صحفية بالملعب الكبير لطنجة، "الفريق المغربي على أتم استعداد للمشاركة في الدوري. فالتشكيلة تضم لاعبين موهوبين يتمنى أي مدرب الإشراف عليهم".

وبخصوص اختيار العناصر التي ستشارك في هذه البطولة القارية، المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012، ذكر فيربيك أن اللاعبين يعرفون بعضهم البعض باعتبار أنهم لعبوا جميعا منذ خمسة عشر شهرا.

وقال " إن اللاعبين يعرفون ما أنتظر منهم وهم متحمسون ويحذوهم طموح كبير في انتزاع تأشيرة المرور إلى أولمبياد لندن"، دون أن يخفي أن الضغط سيكون على الفريق الوطني بصفته ممثلا للبلد المضيف.

وبالنسبة للمعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي بالرباط، أشار فيربيك إلى أن "هذا التربص الذي دام ثلاثة أيام كان في غاية الأهمية "، مضيفا " في ختام الحصة التدريبية لهذا المساء أخذت فكرة عن المجموعة التي ستشارك في اللقاء ضد منتخب نيجيريا".

ويواجه أشبال المدرب فيربيك، في المباراة الافتتاحية يوم 26 نونبر نظرائهم النيجيريين بملعب طنجة الجديد على الساعة الخامسة والنصف.

وسيقابل في المباراة الثانية المنتخب الجزائري يوم 29 نونبر على الساعة الخامسة والنصف بملعب طنجة الجديد، قبل ملاقاة المنتخب السينغالي يوم ثاني دجنبر على أرضية الملعب ذاته (السابعة مساء).

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي حيث تجمع نصف النهاية الأولى يوم 6 دجنبر بين أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية بملعب طنجة (الساعة السابعة مساء)، بينما تقام مباراة نصف النهاية الثانية يوم 7 دجنبر بين أول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى بملعب مراكش (الساعة السابعة مساء).

أما مبارتا الترتيب (الخامسة والنصف) والنهاية (الثامنة والنصف مساء)، فستقامان بملعب مراكش يوم 10 دجنبر القادم.

يذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى ستتأهل مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية 2012، بينما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع رابع تصفيات آسيا يوم 26 أبريل المقبل في لندن.

Partager
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadouq.mam9.com
 
فيربيك: الأولمبيّون يحذوهم طموح كبير للتأهل إلى أولمبياد لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي :: مقهى الرياضة المغربية والعالمية :: مقهى الرياضة المغربية :: أسود الأطلس-
انتقل الى: