منتدى الابداع العربي


شاطر | 
 

 الدفاع الجديدي يلحق أول هزيمة بالوداد البيضاوي في البطولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
driss
Admin
avatar

عدد المساهمات : 248
النشاط : 4
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الدفاع الجديدي يلحق أول هزيمة بالوداد البيضاوي في البطولة   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:34 pm

ألحق الدفاع الحسني الجديدي أول هزيمة بمضيفه الوداد البيضاوي هذا الموسم ببطولة المحترفين المغربي لكرة القدم بعدما تغلب عليه 1-صفر يوم أمس الاثنين.
وأحرز عمر المنصوري هدف الدفاع الجديدي والمباراة الوحيد قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الاصلي.
وخسر الوداد للمرة الأولى في ست مباريات بالدوري هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة وراء شباب الريف الحسيمي صاحب المركز الثاني فيما يتصدر الفتح الرباطي الترتيب وله 17 نقطة.
وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي للوداد في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق بعد خسارته امام الترجي التونسي 1-0 في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا وامام المغرب الفاسي بضربات الترجيح في قبل نهائي كأس العرش.
وحقق الدفاع الجديدي انتصاره الاول بعد هزيمتين متتاليتين في البطولة ليرفع رصيده الى 13 نقطة من ثماني مباريات في المركز الرابع بفارق الاهداف وراء الوداد الذي يملك مباراتين مؤجلتين.
وأتيحت للدفاع الجديدي أول فرصة في اللقاء عن طريق المهاجم التشادي كارل ماكس لكنه سدد كرة ضعيفة في اتجاه الحارس ياسين بونو قبل نهاية الشوط الاول.
وعاد بونو لينقذ مرماه من انفراد لماكس بعد مرور تسع دقائق من زمن الشوط الثاني وهو ما تسبب في اصابة حارس الوداد بجرح لكنه تلقى العلاج في أرض الملعب قبل ان يستكمل اللقاء.
وضغط الوداد بقوة ليرسل أيوب سكومة تمريرة عرضية فشل الحارس في التعامل معها لتصطدم الكرة بالقائم قبل ان يتابعها الكونغولي ليس مويتيس خارج المرمى من مسافة قريبة.
وعاد سكومة ليتجاوز اربعة من لاعبي الدفاع الجديدي ويرسل تمريرة متقنة الى مويتيس الذي سدد فوق العارضة بقليل في الدقيقة 71.
ورد الدفاع الجديدي بهجمة مرتدة سريعة بعد مرور دقيقة واحدة عن طريق رضا الرياحي قائد الفريق لكنه سدد كرة مرت بجوار القائم.
وأرسل فيفيان مابيدي القادم من افريقيا الوسطى تمريرة متقنة الى المنصوري الذي انفرد بالحارس ليضع الكرة ببراعة في المرمى ويمنح الدفاع الجديدي التقدم في الدقيقة 81.
وكاد الدفاع الجديدي ان يضاعف تفوقه بعد خمس دقائق من وضع انفراد لسفيان كادوم لكن حارس الوداد تصدى لمحاولته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003044442609
 
الدفاع الجديدي يلحق أول هزيمة بالوداد البيضاوي في البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي :: مقهى الرياضة المغربية والعالمية :: مقهى الرياضة المغربية :: البطولة الاحترافية-
انتقل الى: